الخميس، 16 أبريل 2015

رفع العلم الفلسطيني في أعماق المحيط الهندي


نجح الغواص الفلسطيني حسان مروان نوفل، برفع العلم الفلسطيني في أعمق نقطة في المحيط الهندي، التي وصلها انطلاقا من شواطئ كيب تاون أقصى جنوب القارة الإفريقية.
وقالت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية جنوب إفريقيا، في بيان لها، إن الغواص نوفل كان يستعد لهذه المغامرة البحرية منذ أكثر من شهر، مضيفة أن التوقيت الذي اختارته السفارة توافق مع إحياء شعبنا الفلسطيني للذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرض.
من جهته، عبر الغواص نوفل عن سعادته بهذا الإنجاز المعنوي كأول تجربة له للغوص في مثل هذا العمق البحري وهو يرفع العلم الفلسطيني، وأهدى إنجازه 'من خلال سيادة الرئيس محمود عباس لشهداء يوم الأرض وكافة شهداء الحركة الوطنية الفلسطينية'.

0 التعليقات:

إرسال تعليق