الأربعاء، 22 أبريل 2015

طبيعة البشر



بقلم : أ / انــــــجـــــى مــــنـــــــطــــــاوى


البشر ! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون الى ان يعودوا أطفالاً ثانيةً ….

يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ، ثم يصرفونه ليستعيدوا الصحة …

يفكرون فى المستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل…

 يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً

0 التعليقات:

إرسال تعليق