بقلم : أ / انــــــجـــــى مــــنـــــــطــــــاوى
البشر ! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون الى ان يعودوا أطفالاً ثانيةً ….
يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ، ثم يصرفونه ليستعيدوا الصحة …
يفكرون فى المستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل…
يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً







0 التعليقات:
إرسال تعليق